-
-
آلسسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآتة
صبآحكم مسسآئكم / سسعآده
-
. المشروع الثاني .
الاهداف السلوكية والاجرائية في أساليب تدريس العلوم :
من كتاب الدكتور :عبدالله علي الحصين
1- أن يستنتج التلميذ أهم آساليب التدرس في خمس دقائق .
2- أن يكتب التلميذ مقآلآ عن آنوآع اسالب الدريس على الايقل عن صفحتان دون الرجوع الى المراجع .
3- أن يعدد التلميذ أهم مميزات اسلوب المحاضرة على الايقل عن خمس نقاط دون الرجوع الى المراجع الخارجية.
4- أن يشرح التلميذ عن اسلوب المحاضرة في 20 دقيقة
5- أن يعدد التلميذ أهم عوب اسلوب المحاضرة .
6- أن يذكر التلميذ أهم المقترحات لتحسين اسلوب المحاضرة .
7- أن يذكر التلميذ الهدف من اسلوب المناقشة .
8- أن يعدد التلميذ أهم مميزات اسلوب المناقشة .
9- أن يعدد التلميذ أهم عيوب اسلوب الماقشة.
10- أن يستنتج التلميذ أهم المقترحات لتحسين اسلوب المناقشة .
11- أن يعدد التلميذ الادوات المستخدمة في العروض العلمية .
12- أن يقارن التلميذ بين الاسلوب الاستكشافي والاستقصائي .
تم الانتهاء
قائده المجموعة :ندى محمد الشهري
مجموعة ( ندى )
عائشة علي الفتحي
هيام آبو الغيث
هدى خليف الحربي
عبير شهوان الشمري
عفراء زايد الرويلي
أبتسام محمد العواش
لينا لافي العنزي
أنتصار